-->

free french books free french books
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

علاء الشابي منشط برنامج عندي ما نقلك يصرح بأنه مصاب بمرض السرطان

علاء الشابي منشط برنامج عندي ما نقلك يصرح بأنه مصاب بمرض السرطان


  صرح علاء الشابي منشط برنامج عندي ما نقلك بأنه مصاب بداء خبيث وأمامه شهر كامل أما أن يكسب المعركة أو يخسرها أمام الداء الذي يعمل في صمت. 
  كما أكدت مصادر مقربة من عائلته أن سافر الى فرنسا بعد الفحوصات التي أجرها في تونس وأكدت أنه مصاب بالسرطان. 
  كما علق هذا الأخير في تدوينة على الفايس بوك أنه كان يواجه هذا المرض منذ أكثر من شهر في صمت كما عبر عنه قائلا: "أنه عدو متجبر وماكر وجبان يبدو لطيفا ومهادنا مضيفا خيرت المواجهة بمفردي لكن لم أفلح في ذلك نصف المعركة نفسية وذهنية وهنا لاينفع الصمت معه لأنه ماكر ويريد الاستفراد بي ولن أترك له الفرصة هكذا ببساطة". 
  كما أضاف أيضا "أن أسلحته بسيطة مدمرة والمعركة تبدو متكافئة بيننا لكني على يقين تام بالانتصار عليه “احب الحياة وامقت العدم” لا انكر انني مرتبك جدا من كل شي لكني لن استسلم الى اخر لحظة ومستعد للمواجهة الى اخر رمق.
  بعد ساعات فقط من انتشار الخبر عاود المنشط علاء الشابي تدوينة جديدة توجه فيها بالشكر والعرفان لكل من تعاطف معه وطلبوا له الدعاء، بعد تصريحه بمرضه الخبيث.

نص التدوينة:

بارك الله فيكم الناس الكل ..عمري ما تصورت حب الناس للدرجة هاذي ..بالحق فرحان بيكم خاطر وقوفكم معايا عطاني دعم كبير ورفع معنوياتي.. نحب نشكر بالخصوص جمهوري الحبيب بتونس والجزائر …نحبكم برشا..

في السياق افادت الممثلة التونسية ذرة المقيمة بمصر لمصادرنا انها ( اتصلت بعائلة الاعلامي علاء الشابي للاستفسار عن حالته الصحية بعد التدوينة التي نشرها على فيسبوك )




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

free french books

2019