-->

free french books free french books
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ريال مدريد يهتم برياض محرز

ريال مدريد يهتم برياض محرز


زين الدين زيدان ، المدرب الفرنسي لريال مدريد ، يقدر كثيرا ملف رياض محرز. استفسر نادي مدريد مؤخرا عن اللاعب الجزائري الدولي. ولكن إذا كان هناك رحيل ، فلن تكون العملية سهلة.



رياض محرز هل سيظل مواطنا الموسم المقبل؟ إنها إرادة مدربه بيب جوارديولا ، لكنها قد تصطدم بالرغبات الكبيرة لريال مدريد لتجنيد اللاعب الجزائري الدولي البالغ من العمر 30 عامًا. وفقًا لمعلوماتنا ، فقد وضع قادة مدريد قائمة باللاعبين الذين ينتمي إليهم مواطن Sarcelles. مؤلف موسم ناجح (7 أهداف ، 4 تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز) ، مع أداء جيد بشكل ملحوظ ضد أرسنال ، إيفرتون ، وست هام أو ولفرهامبتون ، فاز رياض محرز لعدة مواسم في إنجلترا.

 

ومانشستر سيتي حريص على جوهرة. "كانت آخر مباريات محرز استثنائية. لقد لعب بشكل جيد حقًا. قال بيب جوارديولا مؤخرًا ، قبل أن يتابع: " إنه يتمتع بجودة خاصة ، إنه لاعب يرقص على أرض الملعب. لا يخسر أي كرات في اللعبة ، ويمرر رياض التمريرة الإضافية التي نحتاجها. يجذب الخصوم إلى الميدان ثم يمرر إلى الخلف. " . يتفهم المدرب الكتالوني مدى أهمية لاعب خط الوسط المهاجم لفريقه وهو مقتنع بأنه من خلال اختيار اللعب لمدة عام إضافي في إنجلترا ، سيستفيد الجميع. فقط ريال مدريد وقوته المالية يمكن أن ينظروا إلى الأمر بطريقة أخرى.

 

بهدف تجديد قوته العاملة ، يعتزم البيت الأبيض الاستفادة من هذا الصيف لتعزيز خط هجومه. بصرف النظر عن الاستثنائي كريم بنزيمة ، فإن القطاع الهجومي في Merengues هو في أدنى مستوياته منذ رحيل كريستيانو رونالدو. غالبًا ما أصيب إيدن هازارد منذ وصوله في يونيو 2019 ، ولم يتمكن أبدًا من استبدال CR7. أما بالنسبة إلى Vinícius JR و Rodrygo و Marco Asensio ، فلم يرضوا تمامًا حتى الآن. قد يحل اهتمام مدريد بمحرز (بموجب عقد حتى عام 2023) المشكلة. كان زيدان يتابع اللاعب لبعض الوقت. لكن بطل العالم 1998 وطاقمه أعجبوا بشكل خاص بأداء الجناح الجزائري خلال المباريات الأخيرة في الدوري الممتاز. يبقى أن نرى ما إذا كانت العملية ستتحقق هذا الصيف.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

free french books

2019