-->

free french books free french books
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تعليمات التقديم لبرنامج تأشيرة التنوع للمهاجرين للعام 2020 ( DV-2020 )

تعليمات التقديم لبرنامج تأشيرة التنوع للمهاجرين للعام 2020 ( DV-2020 )
 تأشيرة التنوع للمهاجرين للعام 2020

نبذة مختصرة عن البرنامج

تقوم وزارة الخارجية الأمريكية سنوياً بإدارة برنامج تأشيرة التنوع للمهاجرين بموجب القانون. حيث ان القسم 203 ) ج ( من قانون الهجرة والجنسية ) INA ( تضمن فئة من المهاجرين وصفهم بالمهاجرين المتنوعين من مختلف دول العالم التي تتميز بمعدلات هجرة منخفضة الى الولايات المتحدة الامريكية. ستتوفر 50000 تأشيرة تنوع للسنة المالية 2020 . ان التسجيل لبرنامج تأشيرة التنوع للمهاجرين مجاني بدون اي كلفة.

ينبغي ان تنطبق متطلبات الأهلية التي تتصف بأنها بسيطة ولكنها محددة على المتقدمين الذين يتم اختيارهم للبرنامج )"طالبي التأشيرة الذين وقع عليهم الاختيار"( للتأهل للحصول على تأشيرة التنوع. ان وزارة الخارجية الامريكية هي التي تختار طالبي التأشيرة وتحدد الذين وقع عليهم الاختيار من خلال قرعة عشوائية بواسطة الحاسوب. توزع وزارة الخارجية تأشيرات التنوع على ستة مناطق جغرافية ، ولا يجوز لأي دولة واحدة أن تحصل على أكثر من 7 في المائة من تأشيرات التنوع خلال أي سنة واحدة.

بالنسبة لتأشيرة التنوع للعام 2020 ، فإن مواطني الدول المدرجة ادناه غير مؤهلين للتقديم بسبب هجرة أكثر من 50000 مواطن من هذه الدول إلى الولايات المتحدة خلال السنوات الخمس السابقة :

بنغلاديش والبرازيل وكندا والصين )المولودون على الاراضي الصينية الرئيسية ( وكولومبيا وجمهورية الدومينيكان والسلفادور وهايتي والهند وجامايكا والمكسيك ونيجيريا وباكستان وبيرو والفلبين وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة )باستثناء أيرلندا الشمالية( والأقاليم التابعة لها وفيتنام .

الأشخاص المولودون في هونغ كونغ الاقليم الاداري الخاص - SAR ، وماكاو الاقليم الاداري الخاص - SAR وتايوان مؤهلون للتقديم .
لا توجد تغييرات في متطلبات الأهلية لهذا العام مقارنة بالسنة المالية السابقة.



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

free french books

2019