-->

free french books free french books
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

برنامج الرسوم المتحركة VideoScribe

برنامج الرسوم المتحركة VideoScribe


VideoScribe هو برنامج لإنشاء الرسوم المتحركة السبورة البيضاء تلقائيا.

تم إطلاقه في عام 2012 من قبل شركة Sparkol البريطانية. وبحلول نيسان/أبريل 2014، كان لديها أكثر من 000 250 مستخدم في 135 بلدا في جميع أنحاء العالم. 


تم تطوير VideoScribe في Adobe Flash وينتج أفلام QuickTime ومقاطع فيديو فلاش. يمكن تصدير ملفات الفيديو إلى فيديو كويك تايم أو فيديو فلاش أو تسلسل صور (JPEG أو PNG). 

في نيسان/أبريل 2013، استخدم أطفال المدارس الأميركية VideoScribe لخلق رسالة لباراك أوباما، يتوسلون فيها إلى الرئيس الأمريكي لإعادة جولتهم في البيت الأبيض بعد إلغائها بسبب تخفيضات الميزانية الفيدرالية.  روى مستشار المملكة المتحدة جورج أوزبورن كاتبًا لشرح جولة الإنفاق على موقع الحكومة البريطانية على الويب في يونيو 2013. في الشهر التالي، أوصى VideoScribe على موقع بي بي سي نيوز.  فاز تطبيق VideoScribe iPad بجائزة أفضل تطبيق Mobile/Tablet B2B في جوائز MOMA لعام 2013 بعد ترشيحه في ثلاث فئات. وقد استخدمت Mashable VideoScribe لجعل العديد من أشرطة الفيديو السبورة لموقعها على الانترنت. 

يتوفر VideoScribe كإصدار سطح مكتب وتطبيق iPad وتطبيق Android على Google Play. يسمح إصدار سطح المكتب بنسخة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام يمكن للمستخدمين بعدها شراء VideoScribe Pro على اشتراكات شهرية أو سنوية أو لمرة واحدة ، مما يمنح المستخدمين حقوقالاستخدام التجاري وإعادة البيع. هناك خصومات متعددة المستخدمين للشركات والمؤسسات التعليمية.




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

free french books

2019