-->

free french books free french books
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

طريقة الحصول على برنامج أوفيس 365 مفعل بشكل كامل ومجانا 📝 Get Office 365 Free Students

طريقة الحصول على برنامج أوفيس 365 مفعل بشكل كامل ومجانا 📝 Get Office 365 Free Students


يمكن للطلاب والمُعلِّمين في المؤسسات المؤهَلة الاشتراك للحصول على نسخة مجانية من Office 365 Education، بما في ذلك Word وExcel وPowerPoint وOneNote، والآن يتوافر Microsoft Teams إلى جانب أدوات الفصل الدراسي الإضافية. استخدم عنوان البريد الإلكتروني الصحيح الخاص بمدرستك لتبدأ اليوم.

أدوات قوية للطلاب والمعلمين

Office 365 يعمل بالطريقة التي تناسبك: في أي مكان. يتم تحديث التطبيقات المألوفة والملفات التي يمكن الوصول إليها بشكل دائم في الوقت الفعلي لإضفاء السلاسة والسهولة عند إنشاء منهجك الدراسي على نظام التشغيل Windows أو Android أو iOS أو على الأجهزة.

التعلُّم عن بُعد

يمكنك إنشاء فصول دراسية تعاونية، والتواصل في مجتمعات تعلُّم احترافية، والتواصل مع الزملاء عندما تحصل على Office 365، الذي يشمل Microsoft Teams ويتوافر مجاناً لمدرستك بأكملها. ادخل إلى أنشطة التدريب ووسائل الدعم التي تحتاج إليها لتوفير بيئة تعلُّم آمنة وتعاونية.
إعداد طلابك للنجاح اليوم وفي الغد

عندما تستخدم Office 365 for Education في الفصل الدراسي، يتعلم طلابك مجموعة من المهارات والتطبيقات التي يفضلها أصحاب العمل بشكل أكبر. سواء أكان Outlook أو Word أو PowerPoint أو Access أو OneNote، يمكنك إعداد الطلاب لمستقبلهم اليوم.

الخدمات السحابية بصدد إنشاء فصل دراسي عصري

إمكانية إنشاء فصول دراسية للعمل الجماعي والتواصل مع مجتمعات التعلم المهنية والاتصال بموظفي المدرسة باستخدام إمكانات OneDrive وTeams وSkype والمزيد، كل ذلك عبر تجربة واحدة في Office 365 for Education.
احصل على Office 365 Education مجانًا لمدرستك بالكامل

امنح الفرصة لكل معلم وطالب للحصول على إمكانات Office 365 Education على جميع أجهزتهم، بما في ذلك Word وExcel وPowerPoint وOneNote وMicrosoft Teams بالإضافة إلى أدوات الفصل الدراسي المجانية.



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

free french books

2019