-->

free french books free french books
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

حمل الأن النسخة الأخيرة والمفعلة مدى الحياة 6.37 Internet Download Manager

حمل الأن النسخة الأخيرة والمفعلة مدى الحياة 6.37 Internet Download Manager    
  

ما هو Internet Download Manager ؟

  مدير تحميل الإنترنت (اختصار لIDM) هو جزء من قائمة طويلة من مديري التحميل ، مثل FlashGet أو Getright. هذه البرامج مخصصة لتبسيط إدارة التنزيلات وتحسينها بحيث تكون قصيرة قدر الإمكان.

كيف يعمل Internet Download Manager ؟

  من الناحية العملية ، مدير تنزيل الإنترنت متوافق مع متصفحات الويب الأكثر استخدامًا مثل Google Chrome أو موزيلا فايرفوكس أو Opera أو Microsoft Edge. عند تمكين الإضافة المقابلة، سيتولى IDM إدارة التنزيل المضمنة في المستعرض.
  البرنامج قادر على اعتراض عمليات التنزيل لتحسينها: عندما يسمح الخادم ، يقوم مدير تنزيل الإنترنت باقتطاع الملفات بشكل ديناميكي وتنزيل كل جزء "بشكل مستقل" كما لو كان عمل العديد من المستخدمين.

ميزاته الأخرى

  يسمح لك مدير تنزيل الإنترنت بتصنيف التنزيلات الخاصة بك ، وهي ميزة مفيدة ستحدد المجلد الذي يتم فيه ملف الملف بمجرد استلامه. سيتمكن المستخدم من تعيين الفئات الافتراضية استنادًا إلى ملحق الملف أو الموقع الذي تم تنزيله منه.
  يمكن للمستخدم أيضًا عرض تفاصيل كل تنزيل كحجم ملف ، والنسبة المئوية التي تم تنزيلها ، ومعدل النقل ، والوقت المتبقي وما إذا كان الخادم يدعم وظيفة استئناف التنزيلات المقطوعة أم لا.
  إذا اقترح IDM تحسين التنزيلات ، فقد يكون من المفيد أيضًا تقليل سرعتها. فقط تشير إلى السرعة المطلوبة للبرنامج لتكييفها.
  كما توفر الواجهة القدرة على إيقاف التنزيلات مؤقتًا وإدارة قائمة الانتظار وجدولتها في تاريخ ووقت محددين.

مدير تحميل الإنترنت والفيديو

  يتضمن IDM أيضًا ميزة استرداد الفيديو على مواقع البث. يسمح لك الرمز بتنزيل الفيديو تلقائيًا أثناء عرضه. لدى المستخدم الوسائل اللازمة لتحديد الجودة وتنسيق الفيديو للتنزيل.

رابط تحميل برنامج Internet Download Manager

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

free french books

2019