-->

free french books free french books
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

حمل الان النسخة الأخيرة من ويندوز 10 _ Télécharger Windows 10 Mise à jour de mai 2020

حمل الان النسخة الأخيرة من ويندوز 10 
 Télécharger Windows 10 Mise à jour de mai 2020




ملفات التثبيت لأحدث إصدار من Windows 10، حاليافي مرحلة الاختبار النهائي، متوفرة الآن لجميع المستخدمين من الداخل.



منذ الخريف الماضي ونحن نعرف عدد من الإصدار التالي من ويندوز 10. مختومة 2004 ، أول رقمين تشير إلى السنة والشهرين الماضيين من الإصدار ، وهي متاحة الآن للتحميل لTESTER في شكل ISO.


وقد ويندوز اختبار من الداخل النسخة شبه النهائية من هذا الإصدار منذ ديسمبر كانون الاول. لم يتطور رقم البناء الرئيسي لعام 19041 منذ ذلك الحين ، ولو من خلال بقع صغيرة. حتى الآن ، فقط مرور من خلال تحديثات قنوات التطوير السريعة والبطيئة سمح لتثبيته.



هذا الأسبوع تقدم Microsoft ملفات ISO التي تسمح لك بتثبيت أحدث إصدار مباشرة على كمبيوتر اختبار أو على جهاز ظاهري. مع حساب اختبار المتطوعين من الداخل، تتوفر الإصدارات الكلاسيكية أو المؤسسة على هذه الصفحة من موقع Microsoft. ويقدم جميع المنتجات الجديدة التي تم اكتشافها خلال مرحلة الاختبار هذه التي بدأت في النصف الأول من عام 2019.



على الرغم من أن هذا الإصدار قريب من النسخة النهائية التي سيتم تقديمها في الربيع المقبل ، إلا أنه لا ينصح بتثبيته على جهاز كمبيوتر في الإنتاج لأي استخدام بخلاف الاختبارات بسبب عدم الاستقرار المحتمل. في نهاية المطاف ، ربما في نيسان / أبريل ، سيتم الافراج عن التحديث لعامة الناس عن طريق تحديث ويندوز أو للتحميل من خلال أداة إنشاء وسائل الإعلام.

طريقة تحميل الويندوز 


  • الطريقة الأولى 


يمكن تحميل الويندوز عن طريق الأداة التي توفرها شركة مايكروسوفت Download Tool 


  • الطريقة الثانية والمفضلة لدى المستخدمين 

يمكن تحميل الويندوز على صيغة ISO التي تسمح لك بحرق الويندوز على الفلاشة أو قرص مضغوط و ذلك عن طريق الدخول الى الموقع نتبع الخطوات التالية 

  • نضغط على زر الفأرة الأيمن ونختار inspecter 
  • نضغط على النقاط الثلاثة ونختار more tools ثم نختار Network conditions بعد ذلك قم بنزع علامة الصح عن use agent بعدها اختار blackberry bb10 
  •  قم بتحديث الصفحة ليعطيك صلاحية التحميل بالنسختين 32 بيت / 64 بيت وباللغة التي تريد. 
شرح الطريقة بالصور 

















التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

free french books

2019