-->

free french books free french books
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

التفعيل الكامل لبرنامج Eset Internet Security 13

التفعيل الكامل لبرنامج  Eset Internet Security 13




ESET NOD32 مكافحة الفيروسات، المعروف باسم NOD32، هو برنامج مكافحة الفيروسات التي أنشأتها الشركة السلوفاكية ESET. يباع ESET NOD32 مكافحة الفيروسات في طبعتين مختلفتين ، طبعة الأسرة ، وطبعة الشركات. يتضمن إصدار المؤسسة برنامج المسؤول عن بعد ESET للنشر والإدارة المتقدمة من Microsoft Windows Server.

التاريخ

المختصر NOD يعني "نيمونيكا نا أوراجي ديسكو"
قبل الإصدار 3.0 NOD32 وقفت من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى أساسا من قبل واجهة تقشف للغاية، والتي يمكن أن تزعج مستخدم مبتدئ.
منذ الإصدار 3.0 ، خضعت الواجهة لتجديد حقيقي على المستوى الجمالي مما يسمح للبرنامج بأن يصبح في متناول الجمهور العام ، مع الحفاظ على إمكانية التخصيص للغاية عبر لوحة التكوين المتقدمة.

ميزات

NOD32 تتكون من 5 واجهات (مع الإصدار 2.7 من البرنامج) تسمى وحدات الحماية:

✔  تراقب  الكمبيوتر باستمرار عن طريق تحليل الملفات المفتوحة تلقائيًا

 ✔ يحلل تلقائيا مستندات مايكروسوفت أوفيس

 ✔ يحلل تلقائيا رسائل البريد الإلكتروني مايكروسوفت أوتلوك

✔ تراقب باستمرار اتصالات الإنترنت


اليوم ، وقد تلاشى هذه التصنيفات إلى حد ما مع أحدث الإصدارات التي تطمح إلى أن تكون أكثر شفافية ، وأقل حالا لوضع لتنسيق الاتصالات من وحدات مختلفة من البرنامج. منذ الإصدار 3.0 يأتي جناح يسمى ESET الذكية الأمن الذي يتضمن بالإضافة إلى مكافحة الفيروسات NOD32، جدار حماية ووحدة مكافحة البريد المزعج.

الإصدار 4 من جناح Eset Smart Security يضيف موزيلا ثندربيرد دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني لوحدة البريد المزعج الخاصة به. كما أنه يتضمن برنامجها ESET SysInspector ويمكنك الآن إنشاء قرص إنقاذ مضغوط مع ESET SysRescue الذي يسمح (ويندوز فيستا فقط) لبناء محرك أقراص ويندوز قبل التثبيت.

NOD32 لديه نظام التحديث التلقائي للتوقيعات الفيروسية والمكونات. عادة ما يتم تحديث قاعدة بيانات التوقيع الفيروسي يوميًا. يسمح لك المخطط بإدارة التنفيذ التلقائي للتحديثات.

مثل معظم برامج مكافحة الفيروسات الأخرى ، NOD32 لديها أيضا :

نظام حجر الملفات،

التهديد / الماسح الضوئي / واجهات التحديث.

✔سيريال التفعيل صالح الى غاية 26/03/2021




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

free french books

2019